برنامج رائع لي مساعدة اللأجئين في المانيا هوا دليل شامل.

مساعدة اللأجئين السوريين و العرب في المانيا قادمين مؤخرا في هذا التطبيق تقريبا يوجد كل ما تحتاجه ويساعد في الاندماج بشكل اسرع في المانيا.


يوجد في هذا التطبيق كل المواقع اللتي تساعدك فقط لي تحصل على كل الاماكن اللتي تحتاجه في مدينتك ضع الرمز البريدي في البرنامج كل ما تحتاجه.
اهم المواق الموجوده في التطبيق:
  1. كل المواقع لتي تساعد لي تحصل على منزل في المانيا.
  2. تعلم اللغة المانيا مقاطع فيديو للمبتدئين.
  3. تعلم اللغة المانبا مقاطع صوتية للمتقدمين.
  4. اخر الأخبار الموثوقه من موقع Deutsche Welle.
  5. اهم الاماكن في مدينتك مثل Krankenheus & Apotheke.
  6. اماكن مساعدة اللأجئين.
فقط عليك ان تحمل البرنامج و تضع رمز البريدي في التطبيق و سوف تحصل على كل ماهو جديد من الأخبار و الاماكن المهمه.
لي تحميل البرنامج من هنا.
ايضا نحن لدينا برنامج يدعم الاندرويد و الايفون و تستطيع تحميله لي يصلك كل ما يساعد في تحسين حياتك في المانيا.
لي يصلك كل جديد من اخبار قم بتحميل تطبيق المدونه من هنا
شكرا لك ولمرورك