طريقة الحصول على محامي مجانأ في المانيا.

توكيل محامي الماني من دون أن تدفع نقود.

www.rezan5.de

بعد هذه الخطوة تستطيع ان تذهب الي المحامي و استفسار او تقوم بتوكيله بي قضياة  او خدمةالمساعدة القانونية.
هذا الخدمة المجانية اي لاجئ يستطيع الحصول عليها في المانيا.
طريقة الحصول على المحامي و ان تستفيد من هذه الخدمات؟

  1. اذهب الى Amtsgericht في مدينتك.
  2. اذهب الى سكرتر او سكرترة و اطلب منهم ورقة Beratungshilfeschein.
ماهوAmtsgericht؟
هذا مبنى حكومي موجود في كل مدينه مثل مبنى البلدية.
لي تسهيل الوصول لي Amtsgericht فقد قم بكتابة الاسم في جي بي اس او خريطة google.
اوقات العمل يوم الأثنين حتى يوم الأربعاء ساعة العمل من 9صباحا حتى 1 ظهرا.
ماهي الاوراق المطلوبة؟
  1. الاوزفايز.
  2. بيشايد سوسيال او جوب سنتر.
  3. ان كان يوجد عقد بيت يكون افضل.
  4. ورقة الانميلدوك.
  5. كشف حساب البنك اخر ثلاثة اشهر.
من الموكد سوف يسالون لماذا تحتاج لي المحامي وانتة من الموكد لديك قصة.
العنوان في مدينة دورتموند.
ان هو بقرب من Ostentor.
.Innenstadt-Ost.Gerichtsstraße-22.44135 Dortmund
يمكنك ايضا الحصول على مبنى في كل مدينة فقط اكتب اسم المركز الحكومي هذا الأسم Amtsgericht.
لي توجه الى خريطة جوجل من هنا
لي يصلك كل جديد من اخبار قم بتحميل تطبيق المدونه من هنا

شكرا لك ولمرورك