أفضل 10 تطبيقات لي ترجمة من عربي لي ألمانيا و عكس

السلام عليكم

نقدم في هذه التدوينه افضل 10 تطبيقات تقدم لك الترجمه من المانيا الي عربية و العكس ايضا لدينا اربعة تطبيقات تعمل بدون انترنت و هذه التطبيقات لاتقدم ترجمة الجمل مثل ترجمة جوجل فقط تقوم بترجمة الكلمات و تقدم لك الترجمه الحرفيه لي كلمات.


سوف اضع لكم في البدية التطبيقات الاربعة التي تعمل بدون انترنت و سوف تجد كل روابط اسفل هذه تدوينه او اسفل الصور المصغرة لي تطبيقات.
ايضا ان كنت تريد ان تشاهد تطبيقات قبل ان تقوم بتثبيته على هاتفك تستطيع مشاهدة فيديو الموجود في اسفل لي تتعرف بشكل افضل على تطبيقات او سوف تجد تطبيقات بترتيب مثل ترتيبه في فيديو.

اقدم لكم اول اربعة تطبيقات التي تعمل بدون انترنت:
قاموس ألماني عربي بدون انترنت
الافعال الالمانية بدون انترنت
قاموس الماني عربي بدون انترنت
قاموس الماني عربي بدون انترنت

هنا تجد تطبيقات التي تعمل بانترنت:
Der Die Das
arabdict Translator
arabdict Dictionary
تعلم الألمانية بدون انترنت
تعلم الالمانية بدون انترنت
Deutsch Wörterbuch
رابط التنزيل اضغط من فضلك هنا.

مقطع فيديو الذي يتم توضيح عمل تطبيقات:
اتمنى لكم مشاهد ممتعه.



يرجاء مشاركة الفيديو او مشاركة تدوينه هذه و شكرا لك.
شكرا على زيارتك لنا.
شكرا لك ولمرورك