شرح اهم الاعدادة الفيسبوك و كيف تحمي نفسك من المتطفلين

السلام عليم اصديقائي نقدم لكم في هذا المقال شرح لي اهم اعدادة الفيسبوك و كيف تحمي نفسك.

شرح اهم الاعدادة الفيسبوك و كيف تحمي نفسك من المتطفلين

هناك الكثير من الاشخاص يعانون من فقدان حسابهم او قفل الحساب لي اسباب امنيه هذا المقال انشاءلله يقدم لكم الحل الشامل بعد ان تقون بتطبيق هذه الاعدادة ثق انك لن تواجه اي مشكله في حسابك حتى ان كان انشائتا جديدا فلا تخفل.
فهذا الشرح عن تجرتي الشخصية و ارت ان اوضح لكم الشرح اكثر بمقطع فيديو لتوضيح اكثر و مشاهدة شرجاتنا الاخرا و اتمنى ان يعجبكم الشرح و ان كنت تريد شكري فقم باشتراك بقناتي و قم بمشاركة الفيديو مع اصديقائك في الفيسبوك.
ان كنت لاتملك المتصفح Google Chrome سوفا اضع لك رابط المتصفح اسفل الفيديو في هذا المقال و ان كنت تريد بتوصل بكل جديدنا فقط قم بتحميل تطبيق الخاص بي المدونتي و انشاءالله سوفا تتوصل بكل جديد من الأخبار و الشروحات و شكرا لكم.



رابط تحميل تطبيق موقعنا من هنا     رابط قناتي على يوتيوب اضغط هنا
شكرا لك ولمرورك