أفضل و ارخص موقع لشراء من انترنت و مع النصائح موقع Aliexpress 2017 سوف تندهش منه.

السلام عليكم

في هذا المقال سوف نشرح و نوضح لكم طريقة استخدام موقع Aliexpress و كفية الاستخدام من 0 حتى 10 الشرح هذا يضما لك ما تريده من توضيحات و باخص الفيديو موجود في اسفل هذا مقال يوضح اكثر.


ميزات هذا موقع يحتوي على جميع المستلزمات المنزليه و العائله و الشخصيه و للأطفال و تكنلوجيا و هواتف المحموله و كل ما يخطر ببالك تجده هنا من غير شك و ايضا تستطيع البحث بلغة العربية وهناك الكثير من العروض و الخصمات اليوميه و لذالك انصحك باستخدام هذا الموقع لانهو لا توجد ايا من العمليات النصب أو الأحتيال و الموقع  يسمح للمشتري ان يعرض المنتج بعد
استلمه و بهذا طريقة تستطيع مشاهدت المنتج قبل ان تشتري في تعليقات المشترين من قبلك لأنى الصور المعروضه من قبل البائع تكون معدله بفوتوشب لي جذب الزائر لشراء المنتج و طريقة الدفع المال للبائع هي عبر الماستر كارة او فيزا كارة او عم طريق حسابك البنكي اذ كنت تملك حساب اولاين و للاسف لا يدعم الدفع عن طريق البي بال و هذا الشيى السيئ في هذا موقع الرائع و الموقع تم انشاء في عالم 2010 و هذا يجعل الموقع موثوق منه لانهو اصبح من المواقع المشهورا وايضا يدعم الشراء بكمياة كبيرا و ان كنت تريد ان تشتري شيى منه و ان تبحث عن شيى محدد تجد قائمة في السعر من الاقل الى الاعلى و العكس و تستطيع معرفت البائع الذي يبيع اكبر عدد من الطلبيات و تقييم البائع و تاريخ اضافة المنتج من الاحدث الى الاقدم و بهذه طريقه تستطيع ان تشتري من البائع لذي تشعر بانه صادق و منتج يصلك بسرعه وايضا تستطيع مراسلة البائع قبل و بعد الشراء لكن فقط بلغة الانجليزية و الشيئ الذي يعجبني انا شخصيا ان كنت تبحث عن شيى معيا فانك سوف تجده بالسعر  الذي ينسبك و هذا باختيارك السعر من الاقل الى الاعلى.
ولي تحميل التطبيق الخاص بهذا موقع Aliexpress و التطبيق الخاص بموقعنا سوف تجده في اسفل هذا المقال و اتمنى ان تشارك هذا الموضوع مع اصديقائك واشترك في قناتي على يوتيوب لي يصلك كل جديد و ان كان لديك ايا سوال فانا موجود في الخدمه و شكرا لي قرائتك.
ان اعجبك الفيديو و كنت تريد شكرا قم بمشاركته مع اصديقائك و شكرا لي مرورك 
و رابط التطبيق تجده في الاسفل و ايضا رابط الموقع الخاص بعلي اكسبريس
رابط تحميل التطبيق اضغط هنا    رابط بموقع التطبيق اضغط هنا   رابط الخاص بتطبيق موقعنا اضغط هنا   رابط قناتي على يوتيوب اضغط هنا
ان كمن تريد قراءة المزيد اذهب الى صفحة الرئيسية
شكرا لك ولمرورك