شئ لا يصدق لاحظوا ماذا يحدث إذا دخلت للمواقع السيئ و ضعت هذا الكود في هاتفك

اذا كنت تريد حجب المواقع الممنوعه لتي فقط للبالغين في منزلك او في هاتفك او في هاتف شخص تخاف على من الزنوب و تريد في المنزل ان تتصفح الانترنت بامان.


 و بحريه و لا تخاف من ان احد من افراد عائلتك ان يصادف المواقع الغير مرغوبه به فعليك بهذا الحل الجزري و نهائي و انشاءالله سوف تنسا هذا الموضوع في هذا الشرح و تدعو اصديقئك لي عمل هذه طريقة فقط عليك اتباع الخطوات و ارجو من حضرتكم بتعليق اذا كان لديك مشكله في الشرح هذا و شكرا لي زيارتك.
من اجل استخدام هذه الطريقة على شبكة المنزل ايضا يجب عليك البحث عن DNS2 وDNS1 لكن اعدادة اجهزة الواي فاي تختلف من شركة لي شركة فعليك البحث في جهاز الوي فاي لديك لي تضع الارقام بنفس الشكل موجود في الشرح.

الخطوات المطلوبه في الجوال او الهاتف المحمول.



1- قم بفتح الواي فاي في هاتفك.
2- اضغط على الشبكه التي انت متصل به.
3- عند ظهور الخيارات قم باختيار ادارة الشبكة او اعدادة المقدمة.
4- قم بضغط على خيار DHCP قم باختيار خيار ثابت.
5- قم ببحث عن الDNS1 و DNS2 و عم بتغير كشكل التالي.
DNS1 : 208.67.220.123
DNS2 : 208.67.222.123
6-بعد هذا الخطوات يجب ان تحصل على هذا النتيجه.

شكرا لي مرورك و اتمنى ان تكون قد استفتد من هذا الشرح.
لي يصلك كل جديدنا اشترك في قناتي على يوتيوب او قم بتنزيل تطبيق المدونه من هنا تحميل
شكرا لك ولمرورك