فراص عمل لسائقين ان كنت تريد العمل سائق براتب 2000 يورو بعليك تقديم الطلب من هنا.

لديهم فراص عمل في المدن كولن - دوسلدورف - دورتموند - مونشنغلادباخ و العديد من المدن الاخرى في منطقة شمال الراين.

www.rezan5.de

اعمل و الشروط:
1- يجب ان يكون لديك السيرا الذاتية و ان كنت لا تمتلك السيرا الذاتية و تجد صعوبه في كتابته فعليك الاستعانه بشخص يتحدث المانيا بشكل جيد.
2- العمل على السيارت الكبيرا و نقل البضائع.
3- يجب ان يكون لديك رخصة القيادة و ايضا يقبالون اذ كنت حاليا لاتمتلك رخصة القيادة ولكن انت الان تقدم على رخصة القيادة و انت مسجل في احد المدارس تدريب لكن يجب ان تزكر هذا في البريد الكتروني الذي سوف ترسل.
4- يجب ان تكون تتحدث المانيا بشكل جيد تقريبا و ان تحمل شهادة B1 و ان كنت تتحدث المانيا بشكل مقبول و لا تمتلك الشهاد حتى الان لا مشكله فقط عليك كتابة هذا الامر في البريد و السيرا الذاتية.

طريقة التواصل مع شركة العمل عبر هذا العنوان البريدي Matthaeus.koza@fahrerkonzept.eu
بعد ارسالك للبريد الكتروني سوف يتم اختيار اشخاص الماهلين للعمل و تدريبهم على رخصة القيادة لسيالرات الكبيرا.
ان كنت تريد معلومات اكثر تستطيع التواصل مع الشركه على هذا البريد ايضا.

اذ كنت قد افتكم بشيئ لا تبخل على اصديقائك قم بمشاركة المنشور في مواقع الاجتماعية و شكرا لى زيارتكم.
ان كنت تريد المزيد من اخبار المثله يمكنك تحميل التطبيق الخاص بموقعنا من هنا
شكرا لك ولمرورك