يجب ان تزور هذا الموقع قبل ان تشتري اي شيى من الماركت او اي موقع تسوق في الانترنت.

ان كنت تريد ان تحصل على افضل الاسعار لي المنتج الذي تريد ان تشتريه من سوق او من الماركت الموجوده في مدينتك.


ان كنت تريد ان تحصل على افضل الاسعار لي المنتج الذي تريد ان تشتريه من سوق او من الماركت الموجوده في مدينتك.

هذه المواقع الخمس تجعلك ان تحصل على افضل سعر موجود في التسوق او على الانترنت.
في هذه المواقع تجد كل ما تحتاه لي مقارنة الاسعار مثل التلفيونة و الهواتف المحموله مثل Samsung و HTC و Sony  و تستطيع حتى مقارنة خطوط ADSL و الموقع لا يطلب منك اي رسوم في حين اشتريت شئ من عبره و لا تخف من الشركات الجديده التي تنافس الشركات الكبيره لانه متعاقد مع هذه المواقع و موجوده في المانيا و ايضا تستطيع ان تبحث عن الشركه عبر خريطة جوجل لكي تتاكد من وجودها في المانيا.
الكثير منكم سوف يخطر بباله هذا السؤال بخصوص الأسعار و لماذا الاختلاف في السعر كبير؟
الجواب هو ان هناك الكثير من الشركات الجديده و تريد منافسة الشركات الكبيره.
هذه هي روابط المواقع التاليه:
    و هذا مقطع الفيديو يشرح لكم اكثر اتمنى ان ينال اعجبكم 

    ايضا روابط التطبيقات:
    1. billiger.de
    2. preissuchmaschine.de
    3. preisvergleich.de
    4. preis.de
    5. hardwareschotte.de
    6. لي يصلك كل جديد من اخبار قم بتحميل تطبيق المدونه من هنا 
    شكرا لك ولمرورك